- Advertisement -

- Advertisement -

أب كيغتاصب بنتو لأكثر من 6 سنين فتارودانت

تفجرت فضيحة أخلاقية مدوية، بدوار “الكاوس” التابع للجماعة الترابية المهادي قيادة أولاد محلة بإقليم تارودانت، بطلها أب أربعيني داوم على إغتصاب إبنته القاصر مدة طويلة من الزمن ورفض تزويجها.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الأب داوم على استغلال ابنته البالغة من العمر 19 سنة لإشباع نزواته الجنسية ورفض تزويجها لشاب تقدم لخطبتها، وهو ما دفع هذا الأخير إلى تقديم وشاية إلى مصالح الدرك الملكي، بسبت الكردان ضواحي أكادير.

وأوردت المعطيات ذاتها، أن اعتداء الأب على الشاب دفع الفتاة إلى البوح بالحقيقة الصادمة والمتعلقة بزنا المحارم مع والدها، ما دفع خطيبها إلى التوجه مباشرة لمركز الدرك الملكي بسبت الكردان لتفجير هذه الفضيحة المدوية.

- Advertisement -

وبناء على ذلك، هرعت عناصر الدرك الملكي للدوار المذكور واستمعت للفتاة الضحية، وأوقفت المعني الذي اتهمته ابنته باستغلالها جنسيا بالقوة، وممارسة الجنس عليها في غياب والدتها لمدة تزيد عن ست سنوات.

وأكدت الضحية أن والدها داوم على اغتصابها منذ كان عمرها 13 سنة، واستمر في تهديدها ومعاشرتها كزوجة طيلة هذه المدة، قبل أن تقرر الفتاة وضع حد لمعاناتها وأبلغت خطيبها بهذه الفضيحة والذي اتجه إلى عناصر الدرك.

وتم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.