مداهمة قاعة للألعاب فطنجة تحولات لملهى ليلي كيجيو ليه القاصرات

تكتب نهار 27 نوفمبر، 2021 مع 12:55 قضايا تابعونا على Scoop

أفادت مصادر صحفية، اليوم السبت، أن مصالح السلطات المحلية بمدينة طنجة داهمت، مساء أمس الجمعة، قاعة ألعاب بوسط المدينة، على خلفية تحويلها إلى نادي ليلي، رغم تحفظات الساكنة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن العملية التي أشرف عليها قائد الملحقة الإدارية الرابعة، وبمؤازرة من مصالح الدائرة الأمنية الثانية وعناصر القوات المساعدة، تم خلالها مباشرة إجراءات قانونية في حق عدد من رواد هذا الفضاء حيث ضبطوا متلبسين بتعاطي مواد ممنوعة.

كما أسفر التدخل، عن حجز سبعة من قناني النارجيلة ومواد تستعمل في تدخين الشيشة، في مخالفة صريحة لمضمون الرخصة المسلمة لهذا الفضاء الترفيهي.

وكان هذا الفضاء الترفيهي الذي يقع بشارع “اليوسفية” المتفرع عن شارع محمد الخامس، موضوع مداهمة قامت بها السلطة المحلية وأجهزة الأمن في شتنبر الماضي، على خلفية نفس المخالفات القانونية التي ظلت محط شكايات المواطنين.

ويقول سكان الإقامات الكائنة بهذا الشارع، حسب المصادر ذاتها، إن قاعة الألعاب المذكورة، تحولت إلى “كابريه ليلي” يستقطب شبابا ومراهقين من مختلف الأعمار، مشيرين إلى أن السهرات الليلية تقام فيه إلى ما بعد منتصف الليل  ويتم فيه تقديم ” الشيشة ” لزبائنه.

وأثار استئناف قاعة الألعاب، لنشاطها بعد مداهمتها وإغلاقها قبل أسابيع، استغراب ساكنة الحي، في وقت كان يفترض أن يتم فيه سحب الترخيص منه، بسبب تنامي الممارسات غير الأخلاقية داخل فضائه، خاصة فيما يتعلق بتعريض قاصرات إلى أشكال مختلفة من الاستغلال الجنسي.