- Advertisement -

- Advertisement -

اعتقال نصاب كيدعي علاقته بقضاة فمحكمة ميسور

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بميسور، بإيداع شخص في عقده الرابع يحترف النصب والاحتيال السجن المحلي بميسور، وذلك بعدما جرى إيقافه متلبسا بتسلم مبلغ مالي من أحد المتقاضين مقابل إدعائه التدخل من أجل الحصول على براءة أو حكم مخفف.

وحسب مصادر إعلامية، فإن المتهم الأربعيني ظل يتربص بضحاياه بالقرب من محيط المحكمة المذكورة أو في بعض المقاهي القريبة منها، حيث يعمل على استراق السمع والتقاط أحاديث المتقاضين، قبل أن يتدخل ويتقاسم معهم أطراف الحديث ليوهمهم بعد ذلك بأن له علاقة ببعض القضاة بالمحكمة وباستطاعته التوسط لهم في ملفاتهم القضائية الرائجة.

وأضافت المصادر نفسها أنه جرى إيقاف المتهم، يوم الثلاثاء 23 نونبر، بأحد المقاهي بمنطقة أوطاط الحاج القريبة من مدينة ميسور، بعد نصب كمين له بالتعاون مع أحد الضحايا الذي أوهمه بتسليمه مبلغا إضافيا مقابل الحصول على حكم مخفف في قضية رائجة في المحكمة الابتدائية بميسور.

- Advertisement -

وتم القبض على المتهم في حالة تلبس بتلقي 5000 درهم من يد أحد ضحاياه، واقتيد إلى مفوضية الشرطة بميسور حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي بأمر من النيابة العامة المختصة بالمدينة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك لكشف كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.