- Advertisement -

- Advertisement -

نهاية تطبيق Dubsmash الموجه لمنافسة TikTok

قالت منصة Reddit إنها قررت رسميا وبشكل نهائي إغلاق منصتها للفيديو الاجتماعية الشهيرة  Dubsmash، يأتي هذا الخبر الصادم للكثيرين بعد قرابة سنة واحدة من إبرام الصفقة، علما أن Reddit كانت تراهن بشكل كبير على تطبيق Dubsmash من أجل منافسة تطبيقات الفيديو المنتشرة وعلى رأسها TikTok.

وقالت Reddit في بيانها: “في أواخر العام الماضي ، رحبنا بـ Dubsmash في عائلة Reddit. كمنصة اجتماعية للفيديو قصير الشكل ، قامت Dubsmash ببناء منصة ممتعة وجذابة مكنت مستخدميها من إنشاء محتوى فريد وديناميكي وتفاعلي.  كان توحيد القوات مباراة مثالية. Reddit هو المكان الذي تجتمع فيه المجتمعات المتحمسة لإجراء تبادلات تفاعلية وحقيقية في الوقت المناسب حول الموضوعات التي تهمهم ، وأصبح الفيديو أساسيًا بشكل متزايد لكيفية رغبة الأشخاص في التواصل.”

وأضافت المنصة: “منذ الانضمام ، عمل فريق Dubsmash على دمج أدوات إنشاء مقاطع الفيديو المبتكرة في Reddit – بهدف تمكين منشئي Reddit من التعبير عن أنفسهم بطرق أصلية وموثوقة لمجتمعاتنا.  تماشياً مع استكمال هذا التكامل ، سيكون 22 فبراير 2022 هو آخر يوم في Dubsmash كمنصة. بعد فبراير 2022 ، لن يكون Dubsmash متاحًا للتنزيل في Apple App Store أو Google Play Store ؛ ستتوقف التطبيقات التي تم تنزيلها حاليًا عن العمل في نفس التاريخ.”

- Advertisement -

وأشارت Reddit إلى أن فريق Dubsmash قام على تسريع فيديو Reddit ، لذلك سيشعر مستخدمو Dubsmash بأن بعض أجزاء من Reddit مألوفة. يمكن لـ للمستخدمين مواصلة التواصل مع بعضهم البعض في  dubsmash والانتقال إلى Reddit لاكتشاف تدفق لا نهاية له من المبدعين والمجتمعات الجديدة التي تتوافق مع اهتماماتهم العديدة والمواهب.  ولإضافة المزيد من وظائف الفيديو إلى Reddit.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.