- Advertisement -

- Advertisement -

راجل فتازة قتل مراتو ورمى الجثة ديالها فبير

أمر الوكيل العام باستئنافية تازة، مساء أمس الثلاثاء، بوضع فلاح ثلاثيني، بالسجن المحلي بتازة، بعد متابعته بجناية الضرب والجرح بالسلاح المفضيين للموت وإخفاء الجثة، إثر تورطه في قتل زوجته ورمي جثتها في بئر بدوار الحوانت بجماعة باب مرزوقة.

وحسب مصادر إعلامية فإن عناصر الدرك الملكي كانت، قد أوقفت المشتبه فيه في غابة مجاورة للدوار فر إليها في محاولة للتواري عن الأنظار بعد ساعات من العثور على زوجته المختفية مرمية في البئر، لتحيله على أنظار الوكيل العام للملك بإستئنافية تازة، قبل إيداعه السجن في انتظار الشروع في محاكمته بالمنسوب إليه.

وجاء اكتشاف الجريمة، بعدما أبلغت أم الزوجة عن اختفائها قبل ان تلعب الصدفة دورا كبيرا في كشف حقيقة قتلها، حيث فوجئ سكان الدوار بعطب تقني أصيبت به ٱلة ضخ المياه من البئر ليتضح بعد محاولة تنقيته كون الجثة وراء العطب لتنتشل منه من طرف الوقاية المدنية وتنقل لمستودع الأموات بمستشفى ابن باجة لتشريحها من طرف الطبيب الشرعي.

- Advertisement -

ومباشرة بعد العثور على جثة الضحية، انطلق البحث في الجريمة من المحيط العائلي للزوجة، قبل أن تتفاجأ عناصر الدرك والسكان باختفاء زوجها قبل ساعات من العثور على الجثة لينطلق البحث عنه، وتوقيفه في غابة مجاورة ليقتاد إلى المركز القضائي للدرك للتحقيق معه حول ظروف وملابسات وأسباب وحيثيات الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.