- Advertisement -

- Advertisement -

عوتاني فطنجة.. محاولة جديدة للسطو على وكالة تأمينات

تعرض مكتب وكالة تأمينات خاصة، بمنطقة كاسابراطا في مدينة طنجة، يوم الثلاثاء 23 نونبر 2021، لمحاولة سطو من قبل شخص مجهول لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة، بعدما باءت محاولته الإجرامية بالفشل.

وحسب مصادر إعلامية، فإن المشتبه فيه اقتحم مكتب الوكالة، الواقع بالقرب من مسجد السعودي، مشهرا سلاحا أبيض في وجه سيدة تشتغل بالمكتب، محاولة منه لسرقة الصندوق الخاص بإيداع الأموال، لكنه فشل في تنفيذ مخططه الإجرامي.

وساهم صراخ السيدة المستخدمة ومقاومتها الشديدة في فشل محاولة الشخص سرقة حقيبة يدوية وصندوق مخصص لإيداع الأموال والجهاز المركزي لكاميرا المراقبة، بعدما تبين له وجود كاميرات داخل مكتب التأمينات الذي اقتحمه.

- Advertisement -

وذكر شهود عيان أن المشتبه فيه أقدم على الفرار صوب وجهة مجهولة، بعدما حاولت المستخدمة إغلاق باب مكتب الوكالة أمامه دون جدوى، ليتم إخبار السلطات المحلية التي ربطت الاتصال بعناصر أمن الدائرة الخامسة، وهذه الأخيرة فتحت تحقيقا عاجلا من أجل الكشف عن تفاصيل الواقعة وتوقيف المشتبه فيه.

وتأتي محاولة السطو الفاشلة هذه، بعد يوم واحد من عملية سطو أخرى كان حي السوريين مسرحا لها، حيث عمد شخصان إلى خطف مبلغ 160 مليون سنتيم من مستخدم لدى شركة نقل الأموال، ثم فرّا إلى وجهة مجهولة على متن سيارة أجرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.