ميزة رائعة ولات متوفرة على ويندوز 11

تكتب نهار 23 نوفمبر، 2021 مع 07:03 تكنولوجيا تابعونا على Scoop

أعلنت شركة مايكروسوفت عبر بيان على مدونتها الرسمية الخاصة بنظام تشغيل ويندوز أنها بدأت بالفعل في توظيف ميزة جديدة على نظام تشغيلها الأحدث ويندوز 11، ويتعلق الأمر بميزة الرموز التعبيرية الجديدة، بالرغم من أنها ليست ثلاثية الأبعاد 3D كما وعدت بذلك الشركة في وقت سابق.

وقالت الشركة في بيانها: “بينما تستمر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا في لعب دور مركزي في حياتنا مما يمكّننا من التواصل مع بعضنا البعض ، فإن استخدام الرموز التعبيرية في المحادثة يجلب الشخصية والتعبير الشخصي إلى رسائلنا. أصبحت الرموز التعبيرية أكثر شيوعًا عبر مختلف أشكال الاتصال حيث يعمل الكثير منا ويتعلمون ويتواصلون عن بُعد ويريدون إضفاء الصداقة واللمسة الإنسانية على محادثاتنا”

وأضافت مايكروسوفت:”هذه الرموز التعبيرية الجديدة ذات النمط Fluent التي يتم إصدارها في ويندوز11 اليوم تبدو شخصية ومألوفة ، وهما اثنان من مبادئ تصميم ويندوز 11 الخاصة بنا. ركز فريق من مصممي الرموز التعبيرية ومديري البرامج وخبراء الخطوط والمطورين على إنشاء نظام الرموز التعبيرية الجديد هذا. من لوحات الألوان إلى الميزات المعيارية ، صمم المصممون نظامًا من شأنه أن يتناسب مع المجموعة الواسعة من الرموز التعبيرية Unicode. يوفر ويندوز 11 الآن رمزًا تعبيريًا أكثر حداثة وتعبيرًا لاستخدامه في اتصالاتك المختلطة، مما يتيح لك إضافة المرح والتعبير والشخصية إلى اتصالاتك.”

وأشارت مايكروسوفت إلى أن طرح الرموز التعبيرية الجديدة كجزء من إصدار معاينة ويندوز 11 الاختياري سيكون متوفرا لشهر نوفمبر 2021. ومن أجل الحصول عليه يجب فتح إعدادات Windows Update (الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update) ومن تم تحديد التحقق من وجود تحديثات. بمجرد الانتهاء من تثبيت التحديث ، يجب الضغط على مفتاح Windows + مفتاح الفترة للوصول إلى الرموز التعبيرية الجديدة داخل منتقي الرموز التعبيرية.