- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

دنيا باطمة غادية وتتغرق في قضية حمزة مون بيبي

الوضعية القانونية لدنيا باطما في ملف “حمزة مون بيبي” غادة وكتأزم. مصدر مطلع كشف، أن شكاية جديدة وضعت ضد المطربة المغربية بالتزامن مع تأييد الغرفة الجنحية لاستئنافية مراكش قرار قاضي التحقيق متابعتها وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، مقابل رفع كفالتهما إلى 80 مليون سنتيم وإغلاق الحدود رسميا في وجهيهما.

الشكاية، تقدم بها فنان مغربي صاعد لوكيل الملك بابتدائية مراكش، والذي أكد أنه كان ضحية سب وقذف وتشهير عبر الحسابات المذكورة، التي اكتوى بنار الأفعال الإجرامية المرتكبة بواسطتها عدد من مشاهير الفن والإعلام ومجالات أخرى.

وتعد هذه الشكاية هي الثالثة التي الموضوعة ضد المطربة المغربية منذ انطلاق البحث الأمني والقضائي معها، بعدما كان محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، قدم شكاية إضافية طالب من خلالها تعميق البحث في شأن “تكوين عصابة إجرامية تنشط في الابتزاز والتهديد والتشهير والمس بالحياة الخاصة للأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي”، قبل أن تقدم الإعلامية مريم سعيد على الخطوة نفسها، وفق ما أكدته تقارير إعلامية.

- Advertisement -

ويأتي هذا المستجد وقت ينتظر أن ينطلق، يوم 10 فبراير المقبل، التحقيق التفصيلي مع الشقيقتين حول التهم المنسوبة إليهما، ومنها العلاقة بهذه الحسابات التي وصل عدد الموقوفين على خلفية الأبحاث المنجزة بشأنها إلى 5، بينهم بلوغرز ومراسل صحافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.