خدمة لإضافة مربع دردشة لموقعك من الشبكات الإجتماعية الخاص بك فابور

تكتب نهار 13 أكتوبر، 2021 مع 05:03 تكنولوجيا تابعونا على Scoop

قد يبدو من الرائع التواصل مع زوار موقعك و الدردشة معهم من خلال مربعات الدردشة الإجتماعية المضمنة في موقعك.

سيساعد ذلك متابعيك في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من موقعك.

إذا كنت تبحث عن خدمة لإدراج مربع الدردشة في صفحة الويب الخاص بك، فاليوم سنقدم لك أداة Free Chat، وهي خدمة تتيح لك إنشاء مربع دردشة من شبكات اجتماعية مثل Snapchat و Line و WhatsApp و Instagram و Telegram وغيرها.

الخدمة تتيح أيضا تخصيص شكل ومظهر مربع الدردشة بالكامل، كما يتيح أيضا دمج قنوات الوسائط الاجتماعية الخاص بك، بالإضافة إلى اختيار حسابات الوسائط الاجتماعية التي تريد الاتصال بها، يتم منح المستخدم خيارًا لتحديد الحساب الذي يريده.

ويمكنك إعادة تخصيص أداة الدردشة تمامًا عن طريق إضافة صورتك الخاصة و شعار الشركة وغيرها. كما أن تثبيت الأداة على الموقع يعد أمرًا بسيطًا، حيث يكفي فقط إضافة بضعة أسطر من التعليمات البرمجية. ويمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد عرض مربع الدردشة على إصدار سطح المكتب للموقع أو إصدار الهاتف المحمول.

في البداية، ستحتاج إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي للخدمة، و تحديد قنوات المراسلة. ويكفي النقر فوق الرمز لإضافتها. ثم بعدها ستقوم بإدخال المعلومات ذات الصلة بما اخترته. على سبيل المثال، إذا حددت WhatsApp، ستقوم بإضافة رقم هاتفك.

الآن يمكنك الانتقال إلى القسم التالي لتخصيص شكل ومظهر النافذة المنبثقة. و يمكنك تغيير رسالة الترحيب وتحميل شعار الشركة وصورة الشخص.

في الأخير يمكنك تحديد لون المظهر وموضع الرمز ونص Call To Action. بالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد إظهار مربع الدردشة على سطح المكتب أو إصدار الجوال من موقع الويب.

بعد الانتهاء من المراحل السابقة، يمكنك ببساطة توليد الرمز ثم إضافته إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم WordPress، فيمكنك استخدام المكون الإضافي Insert Header and Footer، و إضافة الكود الذي تم إنشاؤه في قسم Header الخاص بموقعك الإلكتروني. وإذا نجحت العملية، ستبدأ النافذة المنبثقة في الظهور للزوار على موقع الويب الخاص بك بدون مشاكل.