أداة مجانية لإنشاء إعلانات احترافية قائمة على الذكاء الاصطناعي

تكتب نهار 9 أكتوبر، 2021 مع 22:02 غير مصنف تابعونا على Scoop

إذا كنت مهتما بتصميم إعلانات لمنتجك الجديد أو تصميم لافتات لملفك الشخصي عبر الإنترنت، فإن أداة التصميم Unbounce هي ما ستحتاجه لإنجاز الأمور بسرعة وسهولة.

تحظى الخدمة بشعبية كبيرة بين المسوقين الرقميين والآن مع خدمة إنشاء إعلانات ذكية AI، يمكنك بسهولة إنشاء أي نوع من الإعلانات وتصديرها لاستخدامها في حملاتك التسويقية على Google AdWords و خدمات التسويق المماثلة.

الخاصية الجديدة Smart Ads عبارة عن منشئ إعلانات مجانية واحترافية قائمة على الذكاء الاصطناعي كليا.

الوظيفة توفر جميع الأدوات التي ستحتاجها لإنشاء إعلانات مصورة وتصديرها، وأفضل جزء هنا أنه يدعم إنشاء نسخ إعلانات لحملات التسويق الخاص بإعلانات Google و Facebook ببساطة عن طريق تعبئة تفاصيل خدمتك.

الأداة تحتوي أيضا على قوالب لأنواع مختلفة من الإعلانات، و يمكن صياغة إعلان سريع عن طريق تحديد حجم إعلان يتوافق مع الأنظمة الأساسية المختلفة بنقرة واحدة.

كما توفر الخدمة فرصة استخدام الصور المجانية في إعلاناتك ويوفر تكامل مع Unsplash و IconScout للعثور على أي من الصور والرموز واستخدامها في تصميمك. ولتصدير الإعلان الذي صممته، الخدمة تدعم تنسيق PNG أو PDF، ويدعم أيضًا تصديره بجودة HD.

يعد استخدام خاصية الإعلانات الذكية Smart Ads أمرًا سهلاً ولا يوجد في العملية أي تعقيد. ما عليك سوى الوصول إلى نافذة التحرير من هذا الرابط لبدء إنشاء الإعلان. الواجهة تحتوي على جميع الأدوات التي ستحتاجها.

يدعم الموقع أحجام إعلانات مختلفة. ما عليك سوى اختيار واحد من “أحجام الإعلانات” المتاحة، ثم استخدم العناصر الموجودة في الشريط الجانبي لإنشاء إعلاناتك.

وللمساعدة، فالموقع يوفر خيار البحث عن الصور المخزنة والأيقونات المطلوبة لإضافتها إلى تصميمك. كما يدعم المحرر عمليات السحب والإفلات ودمج العناصر إلى طبقات مختلفة.

لاستخدام أداة نسخ الإعلانات AI التي تتيح إنشاء إعلانات ذكية ل Google Ad Header و Google Ad Description و Facebook Ad تلقائيًا، ما عليك سوى إدخال المعلومات ذات الصلة، و الضغط على خيار “إنشاء نسخة ذكية”، و الانتظار حتى يتم إنشاء بضع نسخ إعلانية.

لتصدير الإعلان الذي صممته، يكفي النقر فوق الزر تنزيل من الأعلى ثم حدد التنسيق المناسب. علما أن الموقع يدعم تصدير الإعلان بتنسيق PNG وتنسيق PDF عالي الجودة. وبهذه الطريقة، يمكنك استغلال الخدمة و الخاصية الجديدة والذكية لإنشاء نسخ إعلانية مثل المحترفين.