- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

الطب الشرعي تيكشف سبب موت ابن الفنان أحمد زكي

بعد الحديث عن وفاته بسبب تناوله لجرعة زائدة من المكملات الغذائية، نفت وسائل إعلام مصرية نقلا عن نتائج التقرير النهائي للطب الشرعي صحة ذلك.

وقالت مصادر طبية لموقع “اليوم السابع” المصري يوم الأحد، إنه”من غير الصحيح وفاة هيثم زكي بتناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات وإصابته بمغص وإعياء شديد”، مشيرة إلى أن أسباب وفاة الممثل المصري كانت “لأسباب كيماوية ومرضية”.

وكشفت ذات المصادر أن النيابة العامة حصلت على التقرير النهائي للطب الشرعي، لافتا إلى أنها ستعلن عن نتائجه، باعتبارها الجهة المسؤولة عن ذلك.

- Advertisement -

وكانت وسائل إعلام مصرية قد تحدثت عن أن الممثل المصري شعر بإرهاق يوم وفاته بعد عودته من النادي الرياضي، فتناول جرعة زائدة من العقاقير المقوية للعضلات، ما جعله يصاب بمغص شديد وتقلصات أدت إلى وفاته.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية في مصر، كانت قد أعلنت عن وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي في الـ 7 من نونبر الجاري، عن عمر ناهز 35 عاماً داخل منزله بمنتجع بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وحسب وسائل إعلام مصرية نقلا عن مدير أمن الجيزة، فإن المصالح الأمنية تلقت بلاغا من مباحث قطاع أكتوبر يفيد بأن خطيبته أبلغت بأنها لم تستطيع الوصول إليه رغم اتصالها الكثير به، ما دفع قوات الأمن إلى الإنتقال إلى شقته بعد استئذان النيابة العامة، حيث تم العثور على جثته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.