- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

دنيا باطمة جهلات وسبات الصحفيين

لم تتمالك دنيا باطمة نفسها، أمس الجمعة 27 دجنبر الجاري،  بعد ان فوجئت بوجود مجموعة من الصحافيين أمام  مقر الشرطة القضائية في الدار البيضاء، حيث قضت رفقة أختها ابتسام ساعات طويلة في إطار الاستماع لأقوالهما بخصوص قضية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، التي يتابع على خلفيتها، حتى الآن، 5 أشخاص، للاشتباه في تورطهم في القذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنصب والتهديد والابتزاز الجنسي.

وبعد مفاجأتها من قبل أحد الصحافيين وسؤالها حول ظروف التحقيق، ردّت دنيا باطما بعبارات بذيئة وتمنت من الله ان يصيبهم بـ”السالمة” أو ما يعرف بـ”التيفويد”..

وانتشر مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة دنيا بطمة وأختها، في ساعات متأخرة من الليل، على متن سيارة سوداء اللون جاءت لتقلهما إلى المنزل، بعد انتهاء إجراءات التحقيق معهما.

- Advertisement -

ووثق الفيديو لحظات ارتباك الفنانة التي تعاملت مع صحافيين بشكل مشين، حيث قالت قالت لأحدهم “الله يعطيكم السالمة من عندي أنا”، ليرد عليها قائلا: “ما تسبيش الصحافة”.

كما ظهرت أختها ابتسام التي رفضت الإدلاء بأي تصريح للصحافيين، الذين انتظروا طويلا حتى خروج صاحبة أغنية “ندمانة” ليضعوها امام الأمر الواقع بعد أن ظلت تنفي تورطها في ملف “حمزة مون بيبي” وكذا استدعاء شقيقتها ابتسام للتحقيق

ولاتزال دنيا وشقيقتها منقطعتين عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تنشرا أي تدوينة على حساباتهما للتعليق على ما يحدث أو توضيح علاقتهما بالحساب الوهمي، وذلك خلافا لما كان يقع من قبل حيث تقومان بنشر كل كبيرة وصغيرة لخل البوز على مواقع التواصل الاجتماعي..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.