- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

تصريحات صادمة لطليقة وائل كفوري في أول ظهور إعلامي بعد طلاقها

خلقت أنجيلا بشارة، الزوجة السابقة للنجم اللبناني، وائل كفوري جدل كبير،  في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها، عبر قناة “الجديد”.

وتكلمت طليقة النجم اللبناني،عن أسباب انفصالها من وائل كفوري، وكشفت عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق، بحيث قالت: “ لا أنزعج بإلصاق  صفة “طليقة وائل كفوري” باسمي لأن هاذي هي الحقيقة ولكن هادشي ماكيلغيش شخصيتي وتواجدي في الحياة”.

وشكل تصريحها حول مساكنة الأشخاص مع بعضهم قبل الزواج والانجاب بلا زواج صدمة عند المتابعين للحلقة، ولي خلق الجدل أكثر أنها علنت بأنها عاشت مع وائل كفوري لمدة سنة.

- Advertisement -

وقالت بما معناه بخصوص هاذ الموضوع: “أنا ماشي ضد فكرة المساكنة قبل الزواج شرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وعشت هذه المرحلة مع وائل كفوري لمدة عام، وأنا مع التبني ومع إنجاب الأطفال دون زواج”.

وكشفت خلال الحلقة أيضا عن سبب انفصالها من وائل كفوري وقالت: “صعيب تعيش مع شخص مشهور.. وماكينش  حب بلا غيرة وكنا بجوج كنغيرو على بعضيتنا”.

وزادت قالت: “الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة ولي كيعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهم ولكن منين كيلغي واحد منهم الطرف الثاني فوقتها كيتبطل الزواج والشراكة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.