بعدما الرجاء خسرات الديربي.. الألترات كيطالبو السلامي يحط استقالتو

تكتب نهار 22 مارس، 2021 مع 17:17 رياضة تابعونا على Scoop

مباشرة بعد انتهاء القمة بين الوداد والرجاء التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس، مساء أمس الأحد، برسم الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين، بفوز فريق الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين والانفراد بالصدارة، تقربلات فالبيت الرجاوي، حيث في الوقت الذي تصاعدت فيه المطالبة برحيل الإطار جمال السلامي، ذكرت مصادر متطابقة أن رشيد الأندلسي، رئيس النادي، وجه الدعوة لأعضاء مكتبه المديري، من أجل عقد اجتماع، صباح اليوم الاثنين، ينتظر أن تجري فيه مناقشة مستقبل مدرب الفريق.

مجموعات «المكَانة» صبت جام غضبها على السلامي، محملة إياه مسؤولية هذه الهزيمة، التي زادت التأكيد، في نظر عشاق الأخضر، على أن النادي في تراجع مخيف قد يحرمه من الخروج خالي الوفاض من جميع الواجهات التي ينافس عليها هذا الموسم.

وطالبت هذه المجموعات، في بلاغ مشترك لها، باستقالة المدرب، مهددة بتنظيم وقفات احتجاجية أمام مركب «الوازيس»، في حالة عدم الاستجابة إلى رغبتها في التغيير.

كما انتقدت المكتب المسير الحالي للنادي، محملة كذلك المسؤولية للاعبين، في ظل تراجع مستوى الفريق ككل خلال المباريات الأخيرة.

وخلصت في بلاغها إلى القول «أما الإحدى عشر شبه رجل الذين كانوا على أرض الميدان، فاعلموا أن مسؤوليتكم لم تنتف، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم، فهذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه منكم العبث بالقميص الأخضر ودروس من قبلكم ليست عليكم ببعيد. غير تقديم الاستقالة، سنلتقي أمام باب الوازيس».