الشوهة.. بعد الخيانة الزوجية.. لقا “سحور” فدارو بالبيضاء

تكتب نهار 3 مارس، 2021 مع 17:03 مجتمع تابعونا على Scoop

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، شريط فيديو يظهر شاب، عثر على أعمال السحر والشعوذة داخل منزله الكائن بمنطقة الألفة بالدار البيضاء.

وحسب الشريط المتداول على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، فالشاب عثر على مجموعة من أعمال الشعوذة داخل شقته، من شموع وأعشاب وصور، متهما زوجته ووالدتها بالقيام بهذه الأعمال.

وقال اسماعيل الشاب اللي ظهر في شريط الفيديو، إنه منين رجع إلى منزله وجد  أعمال شعوذة، بحيث كانت زوجته ووالدتها تحاولان إيذاءه بالسحر والشعوذة، لأنه اكتشف خيانة زوجته له.

وكان الشاب صرح لأحد المواقع أنه  عثر على مكالمات هاتفية وتسجيلات صوتية تكشف أن زوجته على علاقة بشخص آخر، ما جعله يطردها من المنزل، وحينما ذهب إلى عمله، قامت زوجته بتغيير مفاتيح المنزل من أجل الاستحواذ عليه

وأكد الشاب، أنه في اليوم الموالي قام بفتح الباب بالقوة رفقة بعض الجيران، ليجد أعمال الشعوذة وصوره فوق مائدة المطبخ، وهو الأمر الذي دفعه لنشر الفيديو من أجل فضحها.

وأضاف الشاب، أنه بعدما نشر الفيديو الخاص بالشعوذة بمواقع التواصل الاجتماعي، بدأ يتلقى تهديدات عبر هاتفه المحمول، من أرقام مجهولة، موضحا أن هناك أشخاص يهددونه بالقيام بأعمال الشعوذة من أجل تعذيبه في حالة تخلى عن زوجته وابنه.