بسبب ندى حاسي وهشام الملولي.. كريمة غيث ونرجس الحلاق ساخطات+صور

تكتب نهار 23 فبراير، 2021 مع 11:38 ثقافة وفن تابعونا على Scoop

عبرت الفنانة المغربية، كريمة غيث والفنانة نرجس الحلاق عن غضبهما وسخطهما من تصدر موضوع صراع الشرطي الموقوف، هشام الملولي، وشخص يدعى “نزار”، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب “اليوتيبوز” المثيرة للجدل، ندى حاسي.

ونشرت كريمة غيث تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع  “إنستغرام”، تقول فيها: “حديث الساعة في الإعلام الأمريكي يتمحور حول لحظة وصول المركبة perseverance إلى سطح المريخ وتسليط الأضواء على فريق وكالة الناسا باحتفاله بهذا الانجاز، وفي الجهة المقابلة، حديث الساعة في الإعلام الروسي يتمحور حول استعداد البلاد للاعتماد على شبكة الإنترنت خاصة بها، والانفصال كليا عن شبكة الانترنت العالمية”.

وأضافت: “أما في بلاد السعادة المغرب، حديث الساعة في الإعلام المغربي، يدور حول رجل أصم يحاول جاهدا إقناع رجل أطرش بأن رجل أعمى شاهد رجل مشلول يطلب تحدي الكيك بوكسينغ من رجل مقطوع اليدين، حتى يمنعه من شد شعر رجل أصلع وذلك للفوز بقلب مراهقة”.

والممثلة، نرجس الحلاق بدورها دخلات على خط القضية، ونشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، كتقول فيها: “ناري على الإنستغرام مسكين هاد الأيام غايكون كايبكي، وليت فينما نضور نلقا المضاربات شي كايتحدى شي، عينينا ضرونا بالخيوبية، ودنينا حتى هما ضرونا بتخسار الهضرة”.

وتابعت قائلة: “أنا شخصيا عييت وحق الله، رحمونا هالعار، الاكسبلور ولا فيه مذاق الحامض الخامج الباسل لي ما فيه ما يتشرب”.