- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

البوليس فتطوان شدو عصابة متخصصة فالسرقة وانتحال صفة رجال الأمن

أحالت الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، يوم امس الأحد، ثلاثة أشخاص للاشتباه فالتورط ديالهم فقضية تتعلق بالسرقة واستعمال العنف وانتحال صفة ينظمها القانون.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الأشخاص الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 سنة و 36 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، كانوا موضوع شكاية تتعلق بالسرقة باستعمال العنف، من خلال انتحال صفة رجال شرطة.

تعود تفاصيل القضية، حسب مصدر أمني، إلى يوم الثلاثاء الماضي، عندما تقدم أحد المواطنين، بشكاية إلى المصالح الأمنية، أفاد بتعرض سيارته للسرقة باستعمال العنف بعدما انتحل المشتبه فيهم صفة شرطيين.

- Advertisement -

وبحسب نفس المصدر، فقد مكنت الأبحاث والتحريات التي أنجزها المحققون الأمنيون، من تحديد مكان السيارة المسروقة وتوقيفهم جميعا.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز مفاتيح السيارة المذكورة ومبلغ مالي وهاتفين محمولين متحصلين من عمليات السرقة، قبل أن تظهر التحريات المتواصلة في هذه القضية أن المعنيين بالأمر يشتبه في ارتكابهم لسرقات أخرى بكل من مرتيل وتطوان، وأن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة بالفنيدق للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، قبل إحالتهم على العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.