- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

حقيقة علاقة الحب بين سعد لمجرد وروان بن حسين..

أحدث النجم المغربي، سعد لمجرد، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، بعدما نشر صورة كرتونية لأميرة،عبر “ستوري” حسابه بإنستغرام، على أنغام أغنية للقيصر، كاظم الساهر، “هل عندك شك”، ما جعل البعض يشبهو هاد الاميرة بروان حسين.

وكان راج مؤخرا، خبر حول وجود علاقة سرية كتجمع “لمعلم” بروان بن حسين، غير أن مصادر أكدات بأن هذه الشائعات لا تمت للواقع بصلة، وأن علاقة الثنائي مجرد صداقة.

وسبق للنجم سعد لمجرد، أن زار دولة الإمارات منذ مدة قصيرة، والتقى العديد من أصدقائه هناك، من بينهم الفاشينيستا، روان بن حسين، بلا ما ينشرو أي صورة تخص هذا اللقاء.

- Advertisement -

وكان النجم المغربي سعد لمجرد، دار ضجة الأسبوع الماضي، عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد نشره لرسالة للممثلة المصرية، زينة، تغزل فيها بجمالها.

باش يهنأ زينة بعيد ميلادها، الذي وافق أمس الأربعاء، عبر “ستوري” حسابه الشخصي على إنستغرام، وشارك صورتها مع متابعيه وعلق عليها قائلا: “سنة سعيدة أيتها الجميلة”، على أنغام أغنيته المصرية “عدى الكلام”.

بدورها زينة قامت بإعادة نشر “الستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبت تعليقا جاء فيه: “صديقي العزيز للأبد، شكرا لك، مع أفضل أغنية للأبد”.

وحرص النجم المغربي، سعد لمجرد، على تقديم عبارات التهنئة للممثلة الشابة، سلمى صلاح الدين، بطلة المسلسل الدرامي، “سلامات أبو البنات”، بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم الخميس 4 فبراير.

ونشر لمجرد صورة لسلمى صلاح الدين عبر “ستوري” بإنستغرام، وعلق عليها قائلا: “عيد ميلاد سعيد سلمى صلاح الدين”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.