- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

حمزة مون بيبي..تأييد الاحكام الابتدائية الصادرة فحق مجموعة سكينة “كلامور”

قررت محكمة الاستئناف بمراكش اليوم الاثنين، تأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق “مجموعة كلامور” ضمن القضية المعروفة إعلاميا بـ”حمزة مون بيبي”.

المجموعة المعروفة بـ”كلامور” يتابع فيها 3 أشخاص وهم اليوتوبرز المعروفة باسم “كلامور”، ومراسل جريدة الكترونية، ومالك وكالة لكراء السيارات.

ويواجه المتهمون في الملف المذكور تهم “المشاركة في القيام بواسطة الأنظمة المعلوماتية ببث، وتوزيع صورة أشخاص، وأقوالهم دون موافقتهم، والمشاركة في توزيع ادعاءات، ووقائع كاذبة، قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص، والتشهير بهم، والنصب ومحاولة الحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد بالإفشاء، ونسب أمور شائنة، والمشاركة في دخول نظام للمعالجة الآلية للمعطيات الإلكترونية عن طريق الاحتيال، وإحداث اضطراب في سيرها، والتهديد”.

- Advertisement -

وسبق للغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أن قضيت بالسجن النافذ سنتين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، مع أدار تعويضا مدنيا بالتضامن حدد في 100 ألف درهم للعارضة الأزياء الملقبة بـ”سلطانة”، و50 ألف درهم لنور الدين الغرابي الملقب بـ”نيبا”، ومثلها لمحمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، فيما قضت المحكمة بعدم الإختصاص بالنسبة للمشتكية سعيدة شرف والمركز الوطني لحقوق الإنسان.

وينتظر أن تعقد المحكمة ذاتها جلسة أخرى بعد غد الأربعاء، للنظر في ملف الفنانة دنيا باطما وشقيتها ابتسام وآخرين على خلفية الملف ذاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.