- Advertisement -

“البام” يفتح النار على “البيجيدي”

استنكر المكتب السياسي لحزب “الأصالة والمعاصرة” تشكيك “البيجيدي” في نتائج إنتخابات 2021، حتى قبل إجرائها. وجاء في بلاغ صادر عن المكتب السياسي للبام، بأن “شروع البعض من الآن في كيل الاتهامات والتشكيك في مضمون الانتخابات حتى قبل إجرائها، تكريس لسلوكات وممارسات كنا نعتقد أنها من الماضي وتم تجاوزها”..

و أضاف البلاغ، أن الحزب ينتظر “إحالة القوانين الانتخابية رسمياً من طرف الحكومة على البرلمان، كي تتضح رؤية ومواقف الحكومة بخصوص مضمون هذه القوانين من جهة؛ ومن جهة أخرى، إحتراما للنسق الدستوري والسياسي والقانوني في عملية الإعداد لهذه الانتخابات”.

و ذكر البلاغ، بأن الحزب، قام “تحت قيادته الجديدة بكل ما بوسعه لخلق علاقات سياسية مبنية على الاحترام والصدق في ممارسته للصراع السياسي”

- Advertisement -

وأشار البلاغ إلى أن النقاش الداخلي حول القوانين الإنتخابية، لازال يسوده الإنقسام حول القاسم الإنتخابي، حيث يرفض أعضاء المجلس الوطني للحزب اختزال المشاورات الحالية في موضوع القاسم الانتخابي.

وأكد البلاغ بأن الحزب “سيواصل المزيد من المشاورات مع اعضاء الحزب عبر لقاءات مباشرة، سيؤطرها الأمين العام رفقة لجنة موسعة من أعضاء المكتب السياسي بالانتقال إلى الأمانات الجهوية وفتح حوارات مباشرة حول القوانين الانتخابية برمتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.