- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

ياهو غتسد مجموعاتها نهائياً

قررت YAHOO إغلاق مجموعاتها اعتباراً من 15 ديسمبر 2020، وذكرت في بيان رسمي نشرته الشركة على موقعها على الإنترنت أن تراجع قاعدة المستخدمين هو السبب الرئيسي وراء هذا القرار.
وشهدت خدمات Yahoo منذ سنوات عدة انخفاضاً مستمراً في أعداد المستخدمين.
وذكرت الشركة، “لقد شهدت Yahoo Groups انخفاضاً ثابتاً في الاستخدام على مدى السنوات العديدة الماضية، وخلال الفترة نفسها ، شهدنا مستويات غير مسبوقة من المشاركة عبر ممتلكاتنا، حيث يسعى العملاء إلى الحصول على محتوى متميز وجدير بالثقة، وفي حين أن هذه القرارات ليست أبداً أمراً سهلاً، يجب علينا في بعض الأحيان اتخاذ قرارات صعبة بشأن المنتجات التي لم تعد تناسب استراتيجيتنا طويلة المدى لأننا صقلنا تركيزنا على مجالات أخرى من العمل”.
وكانت شركة ياهو وفرت خدمة Yahoo Groups في عام 2001 من أجل التنافس مع Reddit وGoogle Groups وFacebook Groups، وذكرت الشركة أيضاً أنه سيتم تعطيل إنشاء مجموعات جديدة اعتباراً من 15 أكتوبر، واعتباراً من 15 ديسمبر لن يتمكن الأشخاص من إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني على مجموعات Yahoo.
وإلى جانب ذلك، لن يتمكن المستخدمون أيضاً من الوصول إلى موقع الويب، ومن ناحية أخرى، سيستمر Yahoo Mail في العمل كما هو. أضافت الشركة أيضاً، “ستبقى رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها واستلمتها في بريدك الإلكتروني، على الرغم من أن رسائل 15 ديسمبر لن يتم إرسالها أو استلامها من أعضاء مجموعتك، وإذا حاولت إرسال بريد إلكتروني إلى مجموعتك بعد 15 ديسمبر، فلن يتم إرسال رسالتك وسوف تتلقى إشعار فشل. “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.