ها كيفاش تعرفي بلي راجلك مل من الزواج بيك

تكتب نهار 11 ديسمبر، 2019 مع 09:00 مرأة تابعونا على Scoop

يعد الملل العدو الأكبر للحياة الزوجية، وغالبا ما يشعر الزوج بالملل من الحياة الزوجية أسرع من الزوجة وذلك بسبب طبيعة الرجل التي تختلف عن المرأة كثيرا، ودائما ما توجد علامات تكشف عن ملل الزوج من الحياة الزوجية، فما هي تلك العلامات؟

العزلة وإلتزام الصمت

ما إن يشعر الزوج بالملل من الحياة الزوجية إلا ويفضل العزلة ويلتزم الصمت فيصبح في عالم آخر بعيد عن زوجته، وتصبح الإنطوائية وسيلته للهروب من الزوجة ومن حياته الزوجية.

إنعدام التواصل مع الزوجة

من علامات ملل الزوج من الحياة الزوجية تهربه من التواصل مع الزوجة والتعلل بأسباب واهية ليس لها أساس من الصحة ولذلك ينعدم التواصل بين الزوج والزوجة.

البعد الحميمي

تجنب اللقاء الحميم والبعد الحميمي من علامات ملل الزوج من الحياة الزوجية وهو علامة هامة جدا لا يجب الإستهانة بها على الإطلاق ، فالزوج الذي يشعر بالملل من الحياة الزوجية يزهد في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته.

لوم وإنتقاد الزوجة بإستمرار

لا يتوقف الزوج الذي يشعر بالملل من الحياة الزوجية عن لوم الزوجة على أتفه الأمور وفي ذلك علامة هامة من علامات ملل الزوج من الحياة الزوجية كما أنه ينتقدها بصورة لاذعة على كل صغيرة وكبيرة تقوم بها.

المبالغة في التأخير خارج المنزل

يبالغ الزوج الذي تمكن من الشعور بالملل في التأخير خارج المنزل لأنه يفضّل قضاء وقت أطول خارج المنزل بعيدا عن زوجته وحياته الزوجية للهروب من الشعور بالملل منها.

التعلق بإمرأة أخرى

يبحث الرجل دائما عن الحلول السهلة ودائما ما يتصرف بأنانية عندما يشعر بالملل من الحياة الزوجية، فنجده يبحث عن إمرأة أخرى جديدة لا يشعر بالملل نحوها بدلا من مصارحة زوجته بما يشعر وحثها على الإتحاد معه لمواجهة الملل والحفاظ على حياتهما الزوجية، ولذلك فتعلق الرجل بإمرأة جديدة علامة من علامات شعوره بالملل من الحياة الزوجية.