- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

توشيح عبدالاله التهاني مدير الإتصال بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة

 

 

سيدنا الله ينصرو تكرم بعطفه المولولي ومنح وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، للسيد عبد الإله التهاني مدير الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الاتصال.

سي التهاني رغم العراقيل التي واجهته والحروب التي شنت ضده من طرف صحافة الارتزاق فقد استحق وساما ممتازا من جلالة الملك الله يحفظو.

- Advertisement -

التهاني غادي يغادر في نهاية هذا الشهر منصبه ليتقاعد، تاركًا وراءه إنجازات كثيرة حققها لصالح الجسم الصحافي والإعلامي بشكل عام.

ورغم ان وزير الثقافة والشبيبة والرياضة قد طلب رسميا من رئيس الحكومة تمديد سنتين للسيد التهاني فان رئيس الحكومة رفض هذا الاقتراح .

بالمقابل أمضى العثماني قرارا بتمديد مماثل لصارم الفاسي الفهري مدير المركز السينمائي المغربي ، وهنا يظهر التناقض الكبير بين من له سطوة على رئيس الحكومة.

وجرى الحفل بمقر قطاع الشباب والرياضة، عشية يومه الجمعة، وحضره كبار المسؤولين في القطاعات الثلاثة التي يشرف عليها الوزير السيد الحسن عبيابة ، الذي ألقى كلمة مؤثرة، أشاد فيها بقيم الاستقامة والتفاني في أداء الواجب الوظيفي، منوها بالالتفاتة الملكية السامية، بمنح أوسمة شريفة، لعدد من الموظفين فب قطاعات الثقافة والاتصال والشباب والرياضة،   تقديرا من جلالته حفظه الله، واعترافا بما أسدوه لوطنهم من أعمال جليلة.

واعتبر الوزير أن هذه الالتفاتة المولوية، هي مكرمة ملكية تعكس العطف الذي يخص به ملك البلاد أعزه الله، العاملين المخلصين من أجل الصالح العام .

وكان عبدالإله التهاني مدير الإتصال والعلاقات العامة بوزارة الاتصال، والمدير السابق بالنيابة،  للمكتبة الوطنية للمملكة المغربية، أول من سلمه الوزير الحسن عبيابة، وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة ، الذي أنعم به جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، بمناسبة عيد العرش الأخير، عرفانا بما قدمه من خدمات بإخلاص وتفان، خلال إضطلاعه بمهامه في وزارة الإتصال، في حرص تام على التشبت بالثوابت الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.