الطريق السيار.. توقف حركة السير بين الدار البيضاء والجديدة

تكتب نهار 22 يوليو، 2020 مع 17:30 مجتمع تابعونا على Scoop

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عن توقف مؤقت لحركة السير عند مدخل الطريق السيار ببدال بير جديد في اتجاه كل من الدار البيضاء والجديدة ليلة الخميس.

وأوضحت الشركة، في بلاغ صحافي، أن الأمر يندرج في إطار أشغال توسعة محطة الأداء على مستوى بدال بير جديد، حيث ستقوم بأشغال وضع سقيفة معدنية وذلك ابتداء من ليلة الخميس 23 يوليوز 2020 على الساعة الحادية عشرة ليلا إلى حدود الساعة الخامسة صباحا من يومه الجمعة 24 يوليوز 2020.

وطلبت الشركة من مستعملي الطريق السيار القادمين من بير جديد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، استعمال الطريق الوطنية رقم 1 ثم اللجوء إلى الطريق السيار عبر بدال حد السوالم.

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من بير جديد والمتوجهين صوب الجديدة، فمن اللازم المرور عبر الطريق الوطنية رقم 1 ثم اللجوء إلى الطريق السيار عبر بدال اثنين شتوكة.

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير وتوجيه زبنائها مستعملي الطريق السيار.

ودعت الشركة زبناءها إلى تحميل تطبيق “ADM Trafic” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية أو الاتصال بالرقم 5050، كما قدمت الشركة اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال، والتي يُستهدف منها تحسين تدفق حركة المرور عبر هاته المحطة.