- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

أفكار باش دوزي نهاية الأسبوع مع راجلك

تتعدّد الأفكار لقضاء عطلة متميّزة مع زوجك بعيداً عن الروتين، مع أخذ قسط من الراحة والاسترخاء من ضغوط العمل ومسؤوليات الأولاد والمنزل، وبحسب الدكتور مدحت عبدالهادي خبير العلاقات الزوجية، أنه من المهمّ أن تتخلّص المرأة من عناء الأيام الماضية والروتين القاتل الذي يسيطر على حياتها وزوجها؛ لذا قد تكون عطلة نهاية أسبوع صغيرة ومميّزة كفيلة لمساعدتك في هذا الأمر. إليك إذاً هذه الإرشادات لتجدي بعض الوقت لعلاقتك العاطفية مع زوجك ولتحسّنيها.

إرشادات لتحسين العلاقة العاطفية مع الزوج

نزهة في الطبيعة

- Advertisement -

إن كنتما من محبي الطبيعة، استغلي الفرصة لتنظيم رحلة تخييم في إحدى الغابات المتاحة لكما، أو توجها إلى إحدى المناطق الريفية وقوما برحلة استكشافية في أرجائها، وبالطبع ستستمتعان بهذه التجربة الفريدة.

التوجه إلى منتجع صحي

للتخلص من الضغوط اليومية التي تعيشانها خلال الأسبوع نتيجة العمل المجهد الملقى على أكتافكما، لا بدّ من التمتع ببعض الراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ لذا اختاري التوجه إلى منتجع صحي للحصول على التدليك لك ولزوجك، والقيام بالساونا والاستمتاع بالجاكوزي.

تخلّصا من أمور التكنولوجيا

اتركي الكمبيوتر خاصّتك وكلّ وسائل التكنولوجيا التي تخصّك أو تخصّ زوجك جانباً، اجلسي معه قليلاً وتسليّ معه، تحدّثا في الأمور التي تحبّانها واقضيا وقتاً لا مثيل له لكي تُسرّا وتنسيا عناء الأيام الماضية.

تبضّعا معاً

اخرجي برفقة زوجك للتبضّع، وقوما بكلّ ما تحبّان فعله، يمكنكما أن تقضيا بعض الوقت معاً وتستفيدا من ذلك من دون الحاجة إلى الجلوس والسهر، وبذلك تستمتعان وفي الوقت نفسه تشتريان الكثير من الأشياء.

رحلة في البحر

البحث عن الراحة والهدوء والسكينة هو بالغالب طلب الزوج؛ لذا إن كنت ترغبين بتمضية بعض الوقت مع زوجك خلال عطلة نهاية الأسبوع، توجهي إلى الرحلة في البحر؛ حيث يمكنك استئجار مركب صغير لكما أو يختٍ راقٍ تمضيان فيه يومين مميزين، بالإضافة إلى ممارسة النشاطات المائية كالغوص وصيد السمك.

تجديد شهر العسل

استغلي نهاية الأسبوع لقضاء شهر عسل جديد ولو قصيراً، من خلال حجز جناح خاص لكما في أحد الفنادق المشابهة للفندق الذي أمضيتما به شهر عسلكما، وهذا يعيد إليكما الذكريات الجميلة، وتخرجان من الروتين اليومي وضغوط العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.