ماركا الإسبانية: عودة حكيمي تتشكل تهديد للاعبين ديال ريال مدريد

تكتب نهار 4 ديسمبر، 2019 مع 18:48 رياضة تابعونا على Scoop

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، في مقال نشرته اليوم على موقعها الرسمي، أن النجم المغربي الصاعد، أشرف حكيمي، سيشكل تهديدا للاعبي ريال مدريد بعد انتهاء إعارته لبروسيا دورتمند نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أول المهددين سيكون هو الظهير الأيمن، داني كارفاخال، الذي نجح خلال هذا الموسم في حسم صراعه مع الظهير الأيمن، ألفارو أودريوزولا، حيث ظل الأخير حبيس كرسي الاحتياط في المباريات الأخيرة لريال مدريد.

وأضافت “ماركا” في ذات السياق أن عودة حكيمي لريال مدريد الصيف القادم ستقضي على آمال أودريوزولا كليا في المنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية، مما يؤشر بأن اللاعب يقضي آخر مواسمه رفقة “المرينغي”.

ولن يكون الشاغلون لمركز الظهير الأيمن المهددين وحدهم بفقدان مكانتهم، حسب ذات الصحيفة، حيث أن قدرة حكيمي على شغل مجموعة من المراكز (ظهير أيسر، جناح أيمن وأيسر) ستجعله في منافسة مباشرة مع مجموعة من اللاعبين، سيما وأنه أثبت قدرته على شغل هذه المراكز كلها رفقة بروسيا دورتمند.

وذكر المصدر ذاته في نهاية المقال أن توقيع حكيمي لموسمين مميزين رفقة بروسيا دورتمند سيفرض على ريال مدريد تعاملا خاصا معه، خاصة وأنه لن يقبل بملازمة دكة الاحتياط بعدما صنع إسما له في منافسات “البوندسليغا”.