- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

نهضة بركان مستافدش من أي امتيازات خاصة فالتدريب وخا كاين فمنطقة التخفيف رقم”1″

بالرغم من تواجد فريق نهضة بركان في المنطقة رقم 1، حسب التقسيم الذي أعلنته الحكومة بخصوص تخفيف الحجر الصحي، إلا أن مسؤولي الفريق فضلوا الاستمرار على نفس طريقة التداريب التي اعتمدت منذ فرض الحجر الصحي منتصف شهر مارس الماضي، ذلك ما أكده الكاتب العام للنادي، محمد قاسمي، لموقع القناة الثانية.

وأوضح قاسمي أن الفريق البركاني ملتزم بالقرارات التي أعلنت عنها السلطات المغربية وسينتظر الحسم في مسألة العودة للتداريب الجماعية واستئناف البطولة قبل اتخاذ أي خطوة جديدة.

وأضاف الكاتب العام لنهضة بركان في ذات السياق: “قبل أن نتحدث عن العودة للتداريب والاستفادة من كوننا في المنطقة 1، يجب أن نعلم أولا بمصير البطولة. استئنافها من عدمها سيحدد أولا وقبل كل شيء طريقة عودتنا للتداريب.”

- Advertisement -

وأوضح المتحدث ذاته أنه حتى في حالة الإعلان عن استئناف البطولة، سيكون الجانب النفسي أول ما سيهتم به الفريق البركاني، أخذا بعين الاعتبار أن اللاعبين والأطر سيكونون بحاجة للراحة النفسية قبل استئناف التداريب اليومية.

وأشار قاسمي إلى أنه كونه مسؤول داخل نهضة بركان فإنه يتمنى عودة البطولة الاحترافية المغربية، بالنظر لأنها تشكل استعدادا جيدا للمنافسات القارية التي ستستأنف غالبا بداية شهر شتنبر القادم، إذ سيكون الفريق على موعد مع مواجهة حسنية أكادير في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.