- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

ألعاب وأنشطة تتسرع من حركة الأدرينالين في الجسم!

الأدرينالين، والمعروف طبيًّا بالإبينيفرين، هو مادة كيميائية عصبية تُفرز استجابةً للمواقف العصيبة، يشمل تدفق الأدرينالين زيادةَ معدل ضربات القلب وسرعة التنفس وزيادةً حادةً في القوة والطاقة، عادةً ما يكون ذلك نتيجة للمواقف الضاغطة عصبيًا لكن من الممكن تحفيز حدوثه، حيث إنه من الصحي أن يخرج الإنسان من منطقة راحته من حين لآخر ليستفيد بدفقة النشاط على مدار يومه، يمكنك أن تفعل ذلك بتعريض نفسك لمواقف مخيفة أو الاشتراك في أنشطة جسدية معينة، لكن يجب أن تأخذ حذرك، فلا تشترك في أي نشاط جسدي مؤذٍ فقط لتحصل على دفقة أدرينالين.

عرض قفص القرش (جنوب إفريقيا)

هذه هي واحدة من أفضل الأماكن للسباحة مع أسماك القرش البيضاء الرائعة وتقع في كيب تاون، تم تصميم القفص بشكل مخصص مع شبكة فولاذية للحفاظ على سلامتك عن أسماك القرش، يتم توصيل القفص أيضًا بالقارب بواسطة الحبال في كل مرة وأفضل وقت للذهاب لرؤية أسماك القرش الأبيض الكبير هو خلال موسم الشتاء، من مايو إلى سبتمبر.

- Advertisement -

الطيران الشراعي فوق قلعة نويشفانشتاين (ألمانيا)

عادةً ما ينطوي الطيران الترادفي على طيار متمرس مع مسافر، كلاهما يسخر المرفقة بالجناح وكذلك لبعضهما البعض، الإقلاع بسيط للغاية، على بعد خطوات قليلة وأنت تطفو على الهواء وتستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة من أقصى الأرض، وتستغرق كل رحلة حوالي 20 إلى 30 دقيقة.

بامبلونا بول رن (إسبانيا)

يبدأ مهرجان سان فيرمين كما هو معروف في إسبانيا في السادس من يوليوز من كل عام، و يشارك آلاف الأشخاص في هذا النشاط الخطير، بمجرد أن يعلن رئيس البلدية بدء الحدث ، يضيء صاروخ في السماء ويبدأ النشاط، طول هذا المدى حوالي 825 مترا، عادة ما يتم ترك ستة ثيران في الشارع ويفترض على المشاركين تجنب التعرض للهجوم من قبل الثيران.

السفينة الدوارة (اليابان)

هذه هي الأفعى السفينة الموجودة في  تكابيشا باليابان بهبوط قدره 121 درجة وتم تأكيده من قبل موسوعة غينيس العالمية كأكبر أسطوانة مصنوعة من الفولاذ، تستمر الرحلة لمدة 112 ثانية تقريبًا ولكنها مخيفة حيث تسمع صرخات في الحديقة في كل مرة يصطدم فيها الأشخاص بالسفينة الدوارة.

قفص الموت (أستراليا)

تتوفر تجربة الذروة “الأدرينالين” تحت الماء لمدة 20 دقيقة فقط في Crocosaurus Cove في داروين، أستراليا، يتمتع الناس أيضًا بفرصة الحصول على صور مذهلة تحت الماء مع هذه التماسيح الكبيرة، و يمكن للباحثين عن الإثارة تجربة وجها لوجه مع التماسيح العملاقة في قفص على ارتفاع 9 أقدام، يمكن أن يستوعب القفص من شخص إلى شخصين في الرحلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.