- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

إدارة سجن الأوداية فمراكش تتنفي استفادة شقيقة بطمة وسكينة غلامور من أية امتيازات

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، استفادة كل من ابتسام بطمة وسكينة غلامور المتابعتين في ملف “حمزة مون بيبي”، من امتيازات تفضيلية داخل سجن الأوداية بمراكش.

وذكر بلاغ لإدارة السجن المحلي الأوداية بمراكش، أنه “خلافا لما ورد في المقالات والفيديوهات المنشورة حول وجود امتيازات خاصة بالسجينتين، فإنه لا وجود لأية معاملة تفضيلية لهما على حساب أخريات”.

وتابع البلاغ بالقول إن “إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية”.

- Advertisement -

وكان قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، قد قرر، متابعة ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة، في حالة اعتقال، على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، وإيداعها في سجن الوداية بمراكش.

وتتابع ابتسام بطمة، بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير.

كما قضت المحكمة الابتدائية بمراكش، بالحبس في حق المتابعين الثلاثة في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، حيث أصدرت حكما بالحبس النافذ لمدة سنتين لكل واحد من المتهمين الثلاثة، وعشرة آلاف درهم غرامة وتعويضا لفائدة المطالبين بالحق المدني قدره 100 الف درهم، و50 الف درهم لصالح محمد المديمي، وعدم الاختصاص بالنسبة للمركز الوطني لحقوق الانسان و”سعيدة شرف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.